آخر الأخبار

جابتها من شعرها.. أول مشاجرة بين سعوديتين بعد تفعيل قرار قيادة المرأة بالسعودية.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد تظهر خلاله امرأتين سعوديتين بعدما دخلوا في مشاجرة عنيفة بسبب اصطدام سيارتهن ببعضهن صباح اليوم الأربعاء، في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض.

وقام أحد الرجال في السعودية والذي شاهد الواقعة من سيارته بتصويرها ونشر مقطع الفيديو عبر قناته عبر موقع التواصل الخاص بالفيديوهات “يوتيوب”، وأكد أن الخلاف بدأ بعدما نزلت السيدتين من سيارتهن في إحدى إشارات المرور بشوارع العاصمة السعودية الرياض.

وتابع، مؤكدًا أن ما دار بدأ بمشادة كلامية بسيطة حتى تطور الأمر فيما بعد للضرب المبرح من جانبهن، مما أدى لسقوط إحداهن على الأرض بعدما بدأت الأخرى في رفع يدها لتمسكها من غطاء رأسها.

جدير بالذكر، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، كان قد أصدر قرار رسمي يدعو فيه السلطات المختصة بالبدء بالتحضيرات لقيادة المرأة في السعودية للسيارات، اعتبارًا من الأحد الماضي الموافق 24 يونيو الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى