آخر الأخبار

مفاجأة.. مهاجم تونس حارس مرمى أمام بنما في وداع نسور قرطاج للمونديال

بات المنتخب التونسي الأول ومدربه نبيل معلول، في ورطة حقيقية قبل مواجهة نظيره البنمي، في ختام مواجهات نسور قرطاج بكاس العالم المقام خاليًا على الأراضي الروسية.

ويواجه المنتخب التونسي نظيره البنمي في الثامنة من مساء الغد، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم، والتي تضم أيضًا متخب بلجيكا وانجلترا.

ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا طلب المنتخب التونسي ضم الحارس معز بن شريفية لقائمة الفريق المُشارك في كأس العالم روسيا 2018، بعد إصابة حارسي نسور قرطاج الأساسيين، معز بن حسن، وفاروق بن مصطفى، رغم وجود نص في الفصل 55 ينص على إمكانية ضم أحد اللاعبين إذا كان هناك ظروف خاصة.

وبذلك سيكون الحارس أيمن البلبولي هو الحارس الأساسي في مباراة بنما غدًا وتم الاستقرار على أن يكون الحارس الثاني مهاجم الفريق فخر الدين بن يوسف.

وكان المنتخب التونسي قد ودع منافسات كأس العالم من الدور التمهيدي، بعد خسارته لمواجهتيه الأوليتين، أمام انجلترا بهدفين مقابل هدف وأمام بلجيكا بخمسة اهداف مقابل هدفين، ليكمل سلسلة الإخفاق العربي في مونديال روسيا، والذي بدأ بخروج مصر ةوالسعودية، من المجموعة الأولى ثم المنتخب المغربي من المجموعة الثانية.

شاهد ايضًا..

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

شاهد ثلاثية الأهلي في مرمى فاركو بختام معسكر الإسكندرية.. فيديو

هدف الأهلي يقترب من الانتقال لنادي بيراميدز مقابل 3 ملايين دولار !

من بينهم رينارد ومارفيك.. أبرز 4 مدربين مرشحين لقيادة الفراعنة خلفًا لهيكتور كوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى