أخبار الرياضة

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لبراميدز

أبدى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية ومالك نادي بيراميدز ترحيبه بقدوم التوأم حسام وإبراهيم حسن لتدريبه فريقه، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة.

وكان نادي بيراميدز وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد أعلن عن تولي حسام حسن مسئولية تدريب الفريق ومعه شقيقه إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة، حيث قال: ” نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديراً فنيا لنادي بيراميدز و ابراهيم حسن مديرا للكرة”.

حسام حسن

ودون تركي آل الشيخ عبر حسابه على “فيس بوك” قائلا: ” ارحب بالكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن في النادي مع خالص امنياتي لهم بتوفيق والنجاح ول الكرة المصرية مزيد من الازدهار”.

وكان حسام حسن قد اتخذ قرارًا مفاجئًا لغالبية متابعي كرة القدم المصرية، وبادر بتقديم استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي خلال الساعات القليلة الماضية، دون أن يتم الكشف عن الأسباب الرئيسية التي دفعته لذلك.

وبات حسام حسن المدير الفني الثالث الذي يتولى الإشراف على تدريب بيراميدز منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث بدأ المنافسات الرسمية تحت قيادة البرازيلي البيرتو فالنتيم، قبل أن يتم الإطاحة به بعد تراجع الأداء والنتائج ليتولى المستشار الفني للنادي ريكاردو لافولبي المهمة، الذي قاد الفريق في 7 مباريات ببطولتي الدوري والكأس، حيث نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 أخرى وتلقى هزيمة في مواجهة وحيدة.

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مواجهات، خلف الانتاج الحربي المتصدر بـ 18 نقطة، ثم الزمالك الوصيف برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، سموحة في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط من 10 مباريات.

وفي المقابل يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط من 7 مباريات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى