منوعات

حفل أسطوري لزفاف الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد فهل هو ردا على عُرس ولي عهد الأردن؟

حفل زفاف أسطوري طغى على ما سبقه بالمملكة الأردنية الهاشمية، فالإمارات هي الثانية بعد الأردن في هذا العرس المهيب، لكن هذا الحفل زاد على عُرس ولي عهد الأردن بالبذخ وفخامة التجهيزات، فما القصة؟

حفل زفاف أسطوري

حفل زفاف أسطوري تزينت به جنبات الإمارات العربية المتحدة لابنة رجل يعتبر من أحد الأعمدة الرئيسية في بلاد الأبراج الكبرى على مستوى الشرق الأوسط.
فبعد مرور وقت قصير من حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وقرينته صاحبة السمو الأميرة رجوة آل سيف بكل ما حفل به من مظاهر البذخ والثراء، فها هو العُرس الذي ضجت به أرجاء عائلة آل مكتوم.
فرغم أن العائلات الإماراتية لا تهوى نشر أو إظهار مظاهر الاحتفال بحفل الزفاف على مواقع التواصل والسوشيال ميديا، إلا أن هذا الحفل الأسطوري أحدث ضجة عبر تلك المواقع بعد نشر صور العروس الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، وزوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

بذخ حفل زفاف الشيخة مهرة

صور كثيرة نشرتها العروس الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وزوجها مانع بن محمد بن راشد على صفحات التواصل.
مفاجأة أحدثت بها الشيخة مهرة ضجة بعدما نشرت الصور لحفل الزفاف المهيب، فها هي تظهر فستانها الذي تطرز بالألماس، وساعتها التي تطرزت بالألماس أيضًا بجانب القاعة المهيبة ومظاهر البذخ في هذا العرس.
صورة من الثراء الضخم مثلتها ابنة حاكم دبي في هذه الصور التي ليست عرفًا في الإمارات، فها هي تظهر للقاصي والداني أن حفل عرسها هو الأفضل من نظيره الأردني لولي العهد الأردني والأميرة رجوة.
مكان يدل على مهابة وفخامة الحاضرين لمباركة العروسين، ويليق بمكانة رئيس مجلس وزراء الإمارات محمد بن راشد، فها هي القاعة التي أقيمت بها مراسم هذا الحفل هي قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي.

ضجة وتفاعل

ضجة أحدثها هذا العرس الأسطوري لابنة حاكم دبي الشيخة مهرة، وزوجها وابن عمها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، على صفحات التواصل الاجتماعي.
فها هم المتابعين لهذا العُرس المهيب يعلنون عن مفاجآت في عادات الإماراتيين في حفلات زفافهم، فالبعض يؤكد أنهم لا ينشرون أو يظهرون أعراسهم.
لكن فريق آخر من النشطاء رأى أن نشر الشيخة مهرة وزوجها مانع لصور عرسهما جاء بعدما أحدث العرس الأردني ضجة فأرادا أن يمثالها بنشر الصور التي توضح البذخ في أعراس الإمارات الذي يفوق غيره بكثير.
لكن أسدل الستار على هذه المظاهر المبهجة لهذا الحفل الأسطوري بنشر العروسين استوري لهما كل منهما على صفحته مكتوب على أفراح آل مكتوم .
برأيكم هل ما فعلته الشيخة مهرة وزوجها مانع يخالف عادات الإمارات؟ أم أنهما كانا يردان على مظاهر حفل الزفاف الأردني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى