أخبار الرياضة

شوبير يحسم مصير قمة الأهلي والزمالك في الدوري وموعد عقوبات السوبر

حسم الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مصير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الأثنين المقبل في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

شوبير يؤكد إقامة مباراة القمة في موعدها

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها والمقرر في السابعة والنصف مساء الأثنين المقبل 24 فبراير على ستاد القاهرة.

وتمسك مسؤولو الجبلاية بموقفهم بشأن إقامة المباراة في موعدها رغم محاولات رئيس الزمالك لتأجيل المباراة بداعي ارتباط القطيبين بالمواجهات الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/posts/1338999446294019

شوبير يكشف موعد وصول حكام القمة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن طاقم الحكام الأجنبي الذي سيدير مباراة الأثنين سيصل غدا الأحد من أجل تولي مهمة إدارة المباراة.

ولم يكشف عن هوية الطاقم الأجنبي وجنسيته حتى الآن.

موعد إصدار عقوبات السوبر

أما بشأن العقوبات المنتظرة بعد أحداث السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، فقد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن صدور قرارات لجنة الانضباط بعد أقل من ساعة.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي والزمالك

من المنتظر أن يتم توقيع عقوبات رادعة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر أمس بين لاعبي الفريقين والمشاجرات التي حدثت بينهما.

حالة غضب في الأهلي بعد خسارة السوبر المصري

وشهد النادي الأهلي اليوم حالة حزن وغضب من أعضاء النادي بالجزيرة واللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة السوبر خاصةً أن الفريق كان الأفضل من الناحية الفنية طوال المباراة.

وطالب رئيس النادي الأهلي، بغلق صفحة السوبر والتركيز في المباريات المصيرية التي سيواجهها الفريق خلال الفترة المقبلة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى