أخبار الرياضة

مفاجأة.. الزمالك لا يمانع تتويج الأهلي بالدوري بشرط

وضع مسؤولو نادي الزمالك، شرطا أساسيا في حال قرر اتحاد الكرة تتويج الأهلي بلقب الدوري موسم 2019-2020 وعدم استكمال المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

شرط الزمالك للموافقة على اقتراح اتحاد الكرة

اشترطت إدارة نادي الزمالك، ضرورة اعتماد اتحاد الكرة نفس ترتيب مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي في المشاركات القارية للموسم الجديد، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية الاعتماد على ترتيب الجدول قبل توقف النشاط الرياضي.

وكان الزمالك قد احتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة بينما جاء المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة والأهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة، وبالتالي لن يشارك الزمالك في دوري الأبطال والتي ستشهد مشاركة ذئاب الجبل.

وجاء مبرر الزمالك في ذلك، أن الموسم الكروي لم يكتمل من الأساس وأن النادي كان بإمكانه التعويض حال استكمال المسابقة والوصول إلى المركز الثاني بجدول الترتيب، ولذلك تمسكوا باعتماد ترتيب الموسم الماضي حيث جاء الفريق الأبيض في المركز الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=ZJNNdYlJYkE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى