آخر الأخبار

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل باطلالة «ملائكية» في احدث جلسه تصوير..صور

تالقت الفنانة رانيا يوسف باطلالة رومانسية رقيقة في احدث جلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور حيث نشر صورها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”وظهرت فيها رانيا وهي ترتدي فستان أبيض مكشوف الظهر.

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف قد حلت ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”،حكت رانيا عن بدايتها وأول أفلامها السينمائية، وقالت إنها بعد ظهورها في عدد من الإعلانات والأغنيات المصورة عرض عليها فيلم “المضيفات الثلاثة”.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ومع عرض لقطات من الفيلم ظهر أن رانيا قدمت دور رجل، وقالت عن هذا الأمر إن المخرج رشحها للدور وهي قبلت به لأنه أول عمل لها وكانت متحمسة لأجواء التصوير والسفر من مكان لمكان، وكشفت أنها حتى اليوم لم تشاهد الفيلم ولم تفكر في ذلك.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف ممثلة مصرية، هي ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية.

حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة،بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان أول دور لها بمسلسل “العقاب”.

قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994،ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 19977 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى،تمكنت من خلال دورها بمسلسل “عائلة الحاج متولي” أن تضع قدمها على سلم النجومية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى