آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستئناف مبارياته في كأس العرب للأندية الأبطال، عندما يواجه نظيره القادسية الكويتي مساء الليلة في الكويت.

ويحتضن ستاد جابر الاحمد الدولي في الكويت، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، مواجهة الزمالك أمام نظيره القادسية في إياب دور الـ 32 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الزمالك قد فشل في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، وخرج متعادلًا سلبيًا، ليصبح مطالبًا بتحقيق الفوز او التعادل الإيجابي بأي نتيجة ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية” المالك الحصري لحقوق بث مباريات البطولة، حيث تم تحصيص قناة ” أبوظبي الرياضية HD 1″ لنقل المباراة، على أن يتولى الإماراتي عامر عبدالله التعليق عليها.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قد استدعى 22 لاعبًا في قائمة الفريق الأبيض لمواجهة القادسية، والتي شهدت استبعاد كل من حازم إمام للإصابة بالإضافة إلى كل من أيمن حفني ومصطفى فتحي و محمود عبد العزيز “زيزو” ومحمد حسن لأسباب فنية.

وجاءت القائمة كالاتي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” و عماد السيد وعمر صلاح
خط الدفاع : حمدي النقاز ومحمود علاء و بهاء مجدي و محمود حمدي ” الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح
خط الوسط : طارق حامد و ومحمود دونجا و وفرجاني ساسي وأحمد مدبولي وعبد الله جمعة و محمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” و يوسف أوباما و محمد عنتر
خط الهجوم : كاسونجو كابونجو وحميد احداد و عمر السعيد.

وسيسعى الزمالك بكل قوة للعودة ببطاقة التأهل للدور المقبل، قبل لقاء الهلال السعودي في أولى مواجهتي السوبر المصري السعودي، التي أعلن عنها الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا، يوم السادس من اكتوبر المقبل، في الرياض على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بينما سيلاقي الفريق الأبيض نظيره اتحاد جدة، في القاهرة يوم الـ 6 من نوفمبر القادم في المواجهة الثانية على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى