آخر الأخبار

مفاجأة.. الزمالك على أعتاب خصم 6 نقاط من دوري الموسم المقبل

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” نادي الزمالك بخصم نقاط من رصيده في الموسم المقبل الذي لم ينطلق بعد بسبب عدم الإلتزام بسداد مستحقات الكاميروني باتريس ماندومو.

وكان الكاميروني باتريس ماندومو لاعب وسط الزمالك السابق قد تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، رافضًا التصالح أو الترضية بمبلغ معين من المال.

وأصدر الاتحاد الدولي بيانا عبر موقعه الرسمي يؤكد خلاله أن 6 أندية تواجه خطر خصم النقاط والإيقاف من القيد من قبل اللجنة التأديبية في “فيفا” بسبب الالتزامات المالية.

وأضاف أن الأندية الستة التي تواجه خطر العقوبة والإيقاف من التعاقدات وخصم النقاط هم الزمالك المصري والخريطيات والعربي في قطر ومرسين إدمان التركي وكوبان الروسي والجزيرة الإماراتي.

وأوضح أنه تمت إدانة جميع الأندية السابق ذكرها لعدم امتثالها للقرارات السابقة الصادرة من لجنة الانضباط بدفع مبالغ مالية كمتأخرات مستحقة للاعبيها السابقين.

وأتم أنه يتوجب على تلك الأندية والتي من بينها الزمالك دفع مبلغ وقدره 25 ألف فرانك سويسري كعوقبة بسبب التأخر في السداد، بالإضافة إلى دفع المستحقات المتأخرة، وإلا سيتعرض كل نادي لخصم 6 نقاط بشكل فوري من الدوري، بالإضافة إلى الحرمان من تسجيل اللاعبين خلال فترتين قيد متتاليتين إذا أخلف في سداد المستحقات خلال 60 يوما من الآن.

شاهد أيضًا..

منتظرًا حسم صفقتين جديدتين.. 4 لاعبين خارج حسابات كارتيرون في الأهلي للموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى