آخر الأخبار

نادر شوقي يكشف ملامح وجهة رمضان صبحي الموسم المقبل

تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين ووكيل الدولي المصري رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي حول مستقبله في ظل استبعاده من المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني رمضان صبحي من الاستبعاد المستمر خلال المباريات الأخيرة، بعد تولي بول لامبرت القيادة الفنية لستوك سيتي خلفًا للويلزي مارك هيوز الذي تمت اقالته مع نهاية الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لسوء النتائج.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية مساء اليوم أنه يوجد 4 عروض لضم رمضان صبحي كلها من انجلترا، دون أن يفصح عن أن شئ حولها مؤكدًا أن تلك العروض الأربعة من أندية بالبريمييرليج.

وأضاف أن تلك العروض لم تحمل صفة الرسمية حتى الأن ولم تصل إلى ستوك سيتي ولا يوجد من بينها نادي ليفربول الإنجليزي كما تردد ولم يتحدث أحد معه من مسئولي الريدز حول اهتمامهم باللاعب.

وعن عودة اللاعب للنادي الأهلي أكد أنه في حال عودة رمضان صبحي لمصر ستكون لبيته، موضحًا أن لاعب ستوك لا يرغب في العودة حاليًا ويود مواصلة اللعب وإظهار قدراته في الملاعب الأوروبية.

شاهد أيضًا..

شبكة أوبتا تزف خبر سار لـ «تريزيجيه»

بعد أسبوع الفيفا.. مواجهات نارية في الدوريات العالمية وهذه مواعيد مباريات السبت والقنوات الناقلة لها

محمد نجيب يقترب من الرحيل عن الأهلي مع نهاية الموسم

هدف وحيد يقرب محمد صلاح من تحطيم 3 أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي.. تعرف عليه

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى