آخر الأخبار

ليكيب: «باريس سان جيرمان لن يسمح برحيل رابيو لبرشلونة»

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لن يفرط في خدمات لاعب وسطه أدريان رابيو لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقرير صحفية قد ربطت اسم رابية بالانتقال لنادي برشلونة الاسباني بداية من الموسم المقبل، بعدما ابدى مسئولو الفريق الكتالوني اهتمامًا بضم اللاعب الفرنسي، خاصة في ظل عدم قناعة المدير الفني الجديد للبي إس جي الألماني توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق.

وقال الصحيفة الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان سيقدم عرض جديد لرابيو من أجل اقناعه بالبقاء في حديقة الأمراء، حيث ينتهي عقده بنهاية موسم 2018/ 2019، ولا يرغب النادي الباريسي في رحيل اللاعب مجانًا بعد ذلك.

يذكر ان برشلونة سبق وأن حاول ضم الإيطالي ماركو فيراتي من باريس جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن ينجح الباريسيين في إقناع للاعب الإيطالي بالاستمرار، ويتم الرد بقوة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا المقدر بـ 222 مليون دولار.

ويسعى برشلونة لتدعيم خط وسط الفريق الكتالوني الذي يعاني منذ رحيل تشافي قبل عامين دون تعويضه بلاعب على نفس المستوى، ومن المتوقع ان تزداد معاناته بعد أن رحل الرسام انيستا هة الآخر للدوري الياباني خلال الميركاتو الجاري.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول صفقة فرجاني ساسي

مفاجأة.. تعرف على وجهة شيكابالا الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى