فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من أنغام في عيد ميلاد نجل أختها الراحلة غنوة

احتفلت المطربة أنغام، بعيد ميلاد ياسين ابن أختها الراحلة غنوة.

ونشر ياسين صورا من الاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابه على إنستجرام، وظهر في أول صوره وهو يحتضن أنغام وكتب لها: “أحبك يا خالتو”.

وأقيم الاحتفال في مدينة الملاهي وظهر ياسين يلعب بألعاب الفيديو، كما اصطحبت أنغام ابنها عبد الرحمن معها.

وظهر ياسين وسط أصدقائه وخاله وأمامه قالب حلوى مكتوب عليه رقم 11 إذا بلغ من العمر 11 عاما، ومرسوم عليه كرة وشعار نادي ريال مدريد الإسباني الذي يشجعه.

وكانت أنغام تحدثت عن أختها الراحلة غنوة خلال لقائها في برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش وقالت عن وفاتها: “كانت خبطة كبيرة وقاسية جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها”.

 

أوضحت أنغام أنها لا تعتبر نفسها سبب الخلاف بينها وبين غنوة قائلة: “مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن مفيش حد حنن قلبها وقسوها عليا”.

ووجهت أنغام رسالة لأختها غنوة قائلة: “أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا”.

يذكر أن غنوة توفيت في 12 أكتوبر عام 2018، إثر تعرضها لحادث سير، خلال عودتها من تصوير دورها في مسلسل “الأب الروحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى