أخبار الحوادث

تفاصيل مفزعة في استدراج «5 ذئاب بشرية» لفتاتين والاعتداء عليهم بوحشية !

عندما تتحكم الشهوة في الإنسان، لا يصدر منه إلا الأفعال المتوحشة، خمسة شبان تتراوح أعمارهم بين الـ16 -23 عامًا، يستدرجون طالبتين من المدينة الجامعية لإحدى الجامعات الألمانية، ويعتدون عليهم بطريقة وحشية.

وبعدما استطاعت الشرطة الألمانية القبض على ثلاثة منهم، باتت تبحث عن أحد الهاربين، حيث أعلنت عن اسمه وأظهرت صورته في مؤتمر صحفي.

ومن جانبها، تقدمت إحدى الضحايا والتي تبلغ من العمر 16 عامًا، بشكوى للشرطة، تفيد أنها تعرت للاغتصاب، حيث روت تفاصيل الواقعة عندما ذهبت لتقابل أحد الشبان المتهمين في القضية للتعرف عليه، وعند اللقاء حاول إقناعها بركوب السيارة مع شبان آخرين، ولكنها لم تكن تتوقع أن يعتدوا عليها ويتم اغتصابها في غابة تقع جنوب مدينة “ايسن”.

كما تقدمت فتاة أخرى، تبلغ أيضًا من العمر 16 عامًا، بشكوى توضح أنها ركبت السيارة مع الشبان الخمسة والذين اغتصبوها بالمكان نفسه.

وفي السياق ذاته، أعلنت الشرطة الإلمانية أن الجناة الخمسة تتراوح أعماره بين (16 و23 عامًا)، مضيفة أن أحدهم يبلغ (19 عاما) وينحدر من مدينة “ايسن”، بينما يسكن باقي الجناة في مدينة “غيلسنكيرشن” الألمانية.

وأوضح موقع “فاتس” أن أحد الجناة كان على اتصال بالضحيتين، إذ حاول بناء الثقة معهما وأقنعهما بصعود السيارة مع بقية الشباب، الذين قادوا السيارة إلى مكان بعيد، وأضاف الموقع أن الشباب أخذوا هواتف الفتاتيت أولا، ثم اعتدوا عليهما جنسيا.

يشار إلى أن هناك مطالبات مستمرة من الألمان بتغليظ قانون العقوبات الخاص بالإغتصاب والاعتداء على السيدات وخصوصًا صغار السن، لما تشهده البلاد من حالات اعتداء مستمرة دون وضع حد صارم للأمر.

شاهد أيضًا

شاهد| تفاصيل صادمة حول الجثة العارية لجامع القمامة.. ومفاجأة كشفت اللغز

زوج أمام محكمة الأسرة: “المدام بتشرب شيشة والبيت بقى آخر اهتمامها”

وثقت فيه فسلمها لـ«الذئاب البشرية».. اغتصاب جليسة أطفال بطريقة وحشية

حاولت إنقاذه من فتك الأهالي به.. فقتلها واغتصبها بعد وفاتها

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى