آخر الأخبارصحة و طب

مشروب يخلصك من الكرش خلال أسبوع وستلاحظين الفرق من أول مرة

تعاني الكثير من السيدات من ظهور الكرش، الذي يزعجها كثيراً خاصة أنه يؤثر على شكلها وأناقتها، وهو واحد من أهم المشاكل التي تواجهها،نقدم لكي مشروب للقضاء على الكرش خلال أسبوع وستلاحظين الفرق.

مشروب للقضاء على الكرش في أسبوع

مكونات المشروب

كوب من الماء الفاتر.
عصير اللّيمون.
4 فصوص من الثوم.

طريقة تحضير مشروب للقضاء على الكرش

في وعاء طهي، ضعي كوبًا من الماء الفاتر، عصير اللّيمون، ثمّ 4 فصوص من الثوم. اغلي الماء لمدّة دقيقتين على نار قوية، يصفّى المزيج ويترك الماء جانبًا حتى يبرد. تناوليه في الصباح على الريق يوميًّا وستلاحظين الفرق في حجم المناطق التي تتراكم بها الدهون

موضوعات تهمك

احذر .. مشروبات الدايت تسبب السكتة الدماغية والموت المبكر ..تعرف على التفاصيل

أثبتت دراسة حديثة أن النساء اللواتي يبلغن 50 عاما فيما فوق ويستخدمن المشروبات المحلاة صناعيا، للتخلص من الوزن الزائد، هن أكثر عرضة للإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية والموت المبكر.

مشروبات الدايت

وذكرت الدراسة حسبما نشر في صحيفة “يو. إس. أي توداي” الأمريكية، فإن النساء اللواتي ليس لديهن أي تاريخ في أمراض القلب أو السكري، سيكونون أكثر عرضة لتلك المخاطر الصحية إذا اعتدن على شرب مشروبات “الدايت” خلال يومهن.

واعتمدت الدراسة على جمع بيانات ما يقرب من 81 ألف امرأة تتراوح أعمارهن بين 50 و79 سنة، ووجدت أن مجموعة النساء اللاتي يستهلكن علبتي مشروب محلّى اصطناعيا أو أكثر في اليوم، معرضين بشكل أكبر للإصابة بخطر السكتات الدماغية.

مشروب طبيعي لنسف الوزن الزائد والكرش

أوضح موقع بولد سكاى الهندى الشهير عن وصفة سحرية لتناول كوب من هذا المشروب الطبيعي الذى يساعد على أمداد الجسم بالكثير من الفوائد أبرزها علاج الجهاز التنفسى والبشرة ونسف الكرش وعلاج نزلات البرد وفقدان الكثير من الوزن الزائد وهو عبارة عن ما يلي :

المقادير
1/4 كوب من الزنجبيل
ملعقة صغيرة من القرفة
عسل حسب الرغبة
كوبان من الماء

مشروب لنسف الكرش

طريقة التحضير
إغسلي الزنجبيل جيدًا وقطيعه إلى قطع متوسطة الحجم وإضيفيه إلى ماء مغلي مسبقًا.
أضيفي العسل حسب الرغبة، وملعقة من القرفة المطحونة أو عود منها.
أتركي الخليط على نار هادئة حتى يغلي وأغلقي الوعاء جيدًا.
أزيلي الخليط عن النار واتركيه يرتاح قليلًا لمدة 10 دقائق، ثم قدميه.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى