فن و مشاهير

ليه مبتقدمش مشاهد جريئة؟.. مصطفى شعبان يجيب

كشف الفنان مصطفى شعبان، موقفه من تقديم المشاهد الجريئة في أعماله الفنية، وذلك خلال لقائه في برنامج حبر سري الذي يعرض على شاشة قناة القاهرة والناس.

وقال مصطفى شعبان: المشاهد الجريئة من عدمها ليها علاقة بالجمهور، الجرأة نسبية في جرأة مش بتناسب شهر رمضان في جرأة تناسب السينما، في رمضان في مفردات محبش أنها تتقال في المسلسلات.

وتابع: لكن ممكن تنفع في أعمال بتتعرض برا الموسم وعلى أبليكيشن ومحددة السن اللي يتفرج أو في السينما المشاهد هو بيقطع تذكرة ومسئول عن اللي بيسمعه، لكن المشاهد في رمضان بياكل قطايف وعايز يتفرج على حاجة مسلية.

ورد مصطفى، على سؤال أسماء إبراهيم عن مسلسله “مزاج الخير” وبعض المفردات التي قالها فيه في شهر رمضان قائلا: ” مكنش فيه مفردات خارجة هو كان فيه حالة جريئة وكانت تجربة نجحت وليها ناسها، وكان ساعتها أتعمل سنة 2012 كانت تناسب وقتها، يعني يمكن دلوقتي مش هتكون مناسبة، فترة 2012 و2013 فترة فيها متاهة شوية والناس مش محددة بوصلة، وأظن المسلسل عدى في الوقت ده”.

وأكد شعبان، أنه حتى في السينما لا يقدم مشاهد جرئية قائلا: “أنا حتى في الأفلام بضع في اعتباري الأسر والمحجبات، مقدمتش حاجة خارجة لكن أنا مش ضد أن يكون في حاجة جريئة لو مناسبة للدراما”.

وأوضح: فيلم “النعامة والطاووس” كان جريئا بسبب الفكرة وليس مشاهد خادشة للحياء، مشيرا إلى أنه عندما كان يشاهد الفيلم في السينما يجد أب وزوجته وابنته وابنه يشاهدونه، وهو فيلم ناقش قضية حساسة جدا وجرئية ولكن بطريقة مهذبة.

ويعرض لمصطفى شعبان مسلسل “المعلم” وينافش به في سباق رمضان 2024.

مسلسل “المعلم” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

اقرأ أيضًا: مصلي يهاجم إمام مسجد أثناء أداء الصلاة.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى