صور و خلفيات

خلفيات واتس اب للبنات

“البنات البنات.. ألطف الكائنات” أغان عديدة غازلت البنات باعتبارهن مصدر الحنان والأمان في المجتمع، فعلى عكس الصبية الذي دائما ما يتميزون بالعنف والحدة، تتحلى الأنثى بالرقة حتى في أدق الاختيارات بحياتها الشخصية، فما تريد اقتناءه دائما ما يكون له مغزى داخل عاقلها الباطن.

والألوان الفاتحة والمقبلة على الحياة اختيارات البنات المفضلة، فدائما تراها تنجذب للأشياء ذات اللون الوردي أو البنفسجي الذي يعبر عادة على رقة ورقي الفتاة التي تختاره، وأيضا الأشياء التي تحمل معنى والمناظر الخلابة تقع محل اهتمامتها في غالبية الأوقات.

ومن خلال الصور التالية نقدم لكم خلفيات “واتس اب” للبنات، تعبر عن حسهم الذوقي والخيال اللاتي يتمتعن به على وجه الخصوص، حيث يمكنك تحميل صور مميزة، واستخدامها كخلفية واتساب على جهاز المحمول الشخصي، وإبراز كل ما تشعر به من خلال خلفيات الواتساب الجديدة التي نعرضها لك.

خلفيات “واتس اب” بنات كول

– برج إيفل من المعالم السياحية المفضلة لدى العديد من البنات، ويحلمون بزياراته في يوما من الأيام، وكثيرا منهن يتخذونه كخلفية “واتس اب” لهواتفن المحمولة.

Related image

– “الحظاظات” بألوانها المبهجة والفاتحة إحدى تفضيلات البنات والذي لا تخلو حقيبة امرأة منها.. وكذلك عندما يقررن تغيير خلفية “الواتس اب” الخاصة بهن تكون الاختيار المفضل لديهن.

Related image

– التصوير العامل المشترك الذي يجتمع كافة البنات تحت مظلته، فلا تجد فتاة إلا وتسجل أدق تفاصيل حياتها بالكاميرا الخاصة بها أو جهاز الهاتف المحمول.

Image result for ‫خلفيات واتس اب للبنات الكول‬‎

– “الصمت في حرم الجمال جمال” من إحدى كلمات الشاعر العملاق نزار قباني.

Related image

– الموضة والجمال من أولويات الحياة لدى البنات، وفي ظل التطور التكنولوجي الذي نشهده أصبحت متاحة امامه من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

Related image

 

Related image

حلفيات واتس اب للبنات المحجبة

للبنات المحجبة ذوق خاص في اختيار خلفيات “الواتس اب” الخاصة بهن، ومن خلال الصور التالية نقدم لكي أجمل وأرق خلفيات الواتس اب للبنات المحجبات.

Image result for ‫خلفيات واتس للبنات المحجبة‬‎

Related image

Image result for ‫خلفيات واتس للبنات المحجبة‬‎

خلفيات “واتس اب” للبنات الحزينة

عندما ينتاب الفتاة شعور الحزن تنطلق بالبحث على صور حزينة ومؤلمة تعبر عن حالتها التي تمر بها، ولذلك نقدم محموعة الصور التالية التي يمكن أن تعتمد عليها البنات كخلفيات حزينة على تطبيق “الواتس اب” لديهن.

Image result for ‫خلفيات واتس للبنات الحزينة‬‎

Image result for ‫خلفيات واتس للبنات الحزينة‬‎

 Related image

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى