فن و مشاهير

أبرزهم محمد رمضان..النجوم يتنافسون ببوسترات رمضان 2019

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم، ويبدأ نجوم ونجمات الفن في التنافس في نشر بوسترات رمضان 2019 ، ويبدأ التنافس بالمسلسلات المختلفة في المارثون الرمضاني، والذي من الواضح أنه سيكون السباق الدرامي هذا العام في منافسة كبيرة.

حيث قام عدد من النجوم بالإعلان عن خوضهم السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلاتهم، كما قاموا بطرح بعض الصور من كواليس التصوير، والبعض قام بطرح ببوستر المسلسل الذي سيشارك فيه.

فأعلن عدد من النجوم بمشاركتهم في المارثون الدرامي لرمضان 2019 مثل: محمد رمضان، ياسمين صبري، أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، فتحي عبد الوهاب، حلا شيحة، نسرين أمين، باسل الخياط، والعديد من نجوم الفن الأخرين.

محمد رمضان ومسلسل “زلزال”:-

قام الفنان الممثل محمد رمضان بنشر البوستر الدعائي للمسلسل الذي سيقوم ببطولة فيه خلال السباق الرمضاني 2019، المسلسل يسمى ” زلزال “، وقام محمد رمضان بالترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلن مشاركة عدد من النجوم له مثل الفنانة الممثلة الشابة حلا شيحة، والفنانة نسرين أمين.

ياسمين عبد العزيز ومسلسل “لأخر نفس”:-


قامت الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز بالترويج عن مسلسل “لأخر نفس” الذي من المقرر أن تخوض بع السباق الرمضاني لهدا العام 2019.

ياسمين صبري ومسلسل “حكايتي”:-

قامت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري بنشر البوستر الدعائي لمسلسل الرمضاني “حكايتي” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في البوستر وهي ترتدي فستانا أحمر رائعا، حيث يعد مسلسل “حكايتي” أول مسلسل تليفزيوني تقوم من خلاله ياسمين صبري ببطولة مطلقة.

أحمد السقا ومسلسل ” ولد الغلابة “:-


قامت الشركة المنتجة لمسلسل “ولد الغلابة” بطرح البوستر الدعائي لمسلسل “ولد الغلابة” الذي يقوم ببطولته الفنان الممثل أحمد السقا.

باسل الخياط ومسلسل “الكاتب”:-

قامت شركة Eagle production المنتجة لمسلسل “الكاتب بطرح البوستر الدعائي لمسلسل “الكاتب”، الذي يشارك في بطولته الفنان الممثل السوري باسل الخياط والفنانة الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى