فن و مشاهير

شاهد كوميديا على ربيع في “فكرة بمليون جنيه”

أزاح الفنان على ربيع الستار عن مسلسله “فكرة بمليون جنيه” ونشر ربيع على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الإعلان الدعائي للمسلسل والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2019.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

ويظهر علي ربيع في البرومو، بشخصية شاب يدعي “سيد”، يعيش حياة بسيطة مع أسرته، وبمرور الأحداث يصبح مليونيرا، كما تضمن الإعلان العديد من المواقف الكوميدية، التي اعتادها جمهور على ربيع .

قصة مسلسل فكرة بمليون جنيه

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

 الفنان على ربيع

أبطال مسلسل فكرة بمليون جنيه

ويشارك على ربيع البطولة الفنان صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

موضوعات تهمك

أوس أوس يفضح على ربيع ويكشف سره على الهواء

قال الفنان أوس أوس ، نجم مسرح مصر، إن الفنان على ربيع كان حلمه أن يلتقي بنجم المصارعة العالمي كرم جبر، ساخرا ” الظروف جات لحد عنده وقابله في مباراة مصارعة رومانية في أحد المسلسلات”، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، المذاع على فضائية “dmc”…لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

رمضان 2019 .. ياسمين صبري تبحث عن والدها في حكايتي.. والحزن يخيم على السقا في ولد الغلابة

“الطلاق رزق” بالفيديو سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد واعتدائه عليها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى