آخر الأخبار

إبراهيم فايق يكشف عن بديل رامون دياز في الأهلي.. فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” عن بديل المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الأهلي حال فشل مسئولو القلعة الحمراء في اتمام التعاقد معه.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب رامون دياز من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي بين مسئولي الأحمر والمدرب السابق للهلال السعودي.

وقال فايق خلال تقديمه لبرنامج “الحريف”: “هناك مفاوضات إلى ابعد مستوى بين إدارة النادي الأهلي ورامون دياز، الذي يتواجد ابنه في القاهرة حاليًا للتفاوض”.

وأضاف: “قد تنتهي المفاوضات قريبًا، وسيحصل المدرب الأرجنتيني على راتب سنوي هو وفريقه المعاون بالكامل، على حوالي 2 أو 3 مليون دولار”.

وتابع: “حتى هذه اللحظة لا يزال المدرب الأرجنتيني مصر على استقدام جهازه المعاون بالكامل من مدربين مساعدين ومحللي أداء ومدرب حراس المرمى، ويرفض تواجد أي اسم مصري سوى مدير الكرة”.

واتم: “في نفس الوقت يقود محمود الخطيب رئيس النادي بنفسه مفاوضات قوية مع مدرب ألماني تحسبًا لفشل المفاوضات مع رامون دياز”.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد عكفت خلال الأيام القليلة الماضية، على دراسة عدد السير الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي لاختيار احدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحسام البدري، بعد قبول الاعتذار الذي تقدم به عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

«ضربة موجعة» للزمالك بعد الإعلان عن موعد مباراة السوبر أمام الأهلي

تقارير| ميسي يوافق على التعاقد مع محمد صلاح.. وسيكون بديل لهذا اللاعب

إسلام محارب يوجه رسالة خاصة لحسام البدري.. شاهد

تقارير: عودة أحمد صلاح للأهلي الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى