آخر الأخبارفن و مشاهير

أحمد العوضي يثير الجدل بشأن حقيقة ارتباطه بياسمين عبد العزيز (فيديو)

أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما رفض الرد على السؤال المتعلق بشائعة ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.

وخلال لقائه ببرنامج «مساء dmc» عبر قناة «dmc»، رفض أحمد العوضي الرد على سؤال المذيعة حول حقيقة ارتباطه بالفنانة الشهيرة، مؤكدًا، إنه لم يرد على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تركوا له عددا من التعليقات عن علاقتهما، موضحًا: «أنا قلت قبل كده مواصفات فتاة أحلامي».

اقرأ أيضًا

شاهد.. جمهور رانيا يوسف يفتح النار عليها بسبب هذا الفيديو

درة تخطف الأنظار بفستان جرئ.. والجمهور يعلق: «كل حاجة باينة»

 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

وعادت المذيعة للسؤال حول ما إذا كان هناك مشروع ارتباط بينهما، فقال العوضي: «الموضوع ملوش علاقة بصورتي مع ياسمين عبد العزيز، والناس عارفة مواصفات فتاة أحلامي، قائلًا: «دمها خفيف وبنت بلد وجدعة».

 

وحضر أحمد العوضي عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم 16 يناير الماضي، وظهر معها في أكثر من صورة ومقطع فيديو، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتهما، وتوقع البعض وجود ارتباط عاطفي بينهما.

https://www.youtube.com/watch?v=9hOY3_n9s_k

من ناحية آخرى يشارك العوضي في مسلسل «الاختيار»، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من بطولة أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى