فن و مشاهير

أحمد حلمي : زواجي من مني زكي ماستر سين حياتي ..وهذا ما قاله الزعيم في أول لقاء جمعنا

حل الفنان أحمد حلمي، ضيفاً على برنامج “دراما شخصية” مع الإعلامية إبناس الشواف، والذي يذاع على شبكة راديو إينرجي.

أحمد حلمي : زواجي من مني زكي ماستر سين حياتي

وكشف حلمي أن هناك العديد من “الماستر سينز” أي أعلى المشاهد في حياته، منها لقاؤه بالفنانة منى زكي ويوم زواجه بها وأيام ولادة أبنائه، وحين علم بأنه كان مريضا، وكذلك عندما دخل والده العناية المركزة قبل وفاته.

 

وأضاف “حلمي”أن من ضمن “ماستر سينز” حياته أيضا يوم أن التقى الزعيم عادل إمام في العرض الخاص لفيلم “ليه خلتني أحبك” وأثنى على أدائه قائلا “إنت كنت هايل”.

 

وتابع حلمي أنه لا يرغب في حذف أي مشاهد من حياته في المونتاج مهما كان مشهدا مزعجا أو مؤلما، وأنه لا يلعب دور الشرير في الحقيقة إلا داخل حدود عقله “ممكن أتخيل إني بأذي حد أذاني، لكن الموضوع بيفضل تفكير جوه عقلي بس ومش بعمل حاجة، أنا بكره الشر”.

 

وأوضح أنه مر بالعديد من التجارب جعلت شخصيته تتطور بشكل سريع، وأنه يعتقد أن خبراته أكبر قليلا من سنه، لافتا إلى أنه إذا تحولت حياته إلى مسلسل فسيسميه نكتة.

برنامج “دراما شخصية”  تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف على راديو “إينرجي” ويذاع من الأحد للخميس ويحاور النجوم باعتبار حياتهم مسلسلا دراميا.

موضوعات متعلقة :-

على ربيع لجمهوره : ” مع السلامة وهتوحشوني”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى