فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح أشهر ممثل كوميدي في مصر وزوجته فنانة كبيرة.. «ركز هتعرفه»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، صورة لطفل صغير قيل أنها تخص فنان شهير في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تخص الفنان أحمد حلمي، زوج الفنانة منى زكي في مرحلة طفولته قبل أن يصبح من أشهر فناني الكوميديا في مصر.

أحمد حلمي في الطفولة

واشتهر الفنان أحمد حلمي بأعماله الكوميدية التي حققت نجاح كبير في تاريخ السينما، أبرزها: “زكي شان، كده رضان،جعلوني مجرما، صايع بحر”.

منى زكي - أحمد حلمي
منى زكي – أحمد حلمي

وكانت حالة من الهجوم الكبير تعرضت له الفنانة منى زكي، الساعات الماضية، بسبب مسلسل تحت الوصاية ، والذي عرض خلال شهر رمضان القادم، وذلك بعد انتقاد البعض لأفيش العمل.

واعتبر متابعو الصورة التي أطلت بها زكي على البوستر “إساءة للمرأة المصرية بشكل عام وللحجاب بشكل خاص”، مطالبين باعتذار رسمي وتوضيح.

من جانبه، قام زوجها الفنان أحمد حلمي، بدعم منى زكي، من خلال منشور له عبر حسابه على “فيس بوك”.

ونشر حلمي مقطع فيديو لإعلان المسلسل وعلق قائلا: بالنجاح والتوفيق يا مني ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشيرين دياب .. مبروووك “.

وفي وقت سابق، علقت الفنانة منى زكي على الهجوم الذي تعرضت له بسبب بوستر مسلسلها تحت الوصاية قبل عرضه في شهر رمضان الماضي.

وقالت منى في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي بـ برنامجها كلمة أخيرة، أن هذا الهجوم غير طبيعي وربما كان مفتعلًا.

منى زكي

وأضافت: “أنا بحاول مبصش على الانتقادات وأنا بشكر ربنا على التعليقات الإيجابية وعلى نجاح مسلسل تحت الوصاية، وبحاول متأثرش بالتعليقات السلبية لأن عالم السوشيال ميديا غير حقيقي لا بهجومه ولا نجاحه.”

وتابعت: “الهجوم مكنش طبيعي ويمكن مفتعل من ناس عندهم غضب وبيطلعوه في أي حاجة، ومش باخد الهجوم بشكل شخصي لأن التمثيل وظيفتي وبحاول أستمتع به وربنا هو اللي بينجح العمل أو لأ.”

اقرأ ايضا:

«بقبلات مثيرة».. أول ظهور لزوج الفنانة رزان مغربي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى