آخر الأخبار

تفاصيل نجاة الفنانة الراحلة مديحة يسري من الموت غرقًا في رمضان

في لقاء نادر للفنانة مديحة يسري، مع المذيعة بالتلفزيون المصري سوزان حسن، تحدثت خلاله عن ذكرياتها مع شهر رمضان، خاصة وأن الشهر الكريم يرتبط معها بعدة مواقف بسبب تصويرها في شهر رمضان منذ دخولها عالم الفن.

وأشارت الفنانة الراحلة مديحة يسري خلال اللقاء التلفزيوني، أنها كانت تصور فيلم “أرض الأحلام” مع الفنان فريد شوقي والفنان عماد حمدي خلال شهر رمضان الكريم، مشيرة بأنها جلبت عدسة سكووب من فرنسا خصوصًا لتصوير أحد المشاهد في شهر أغسطس في أسوان خلال أحداث الفيلم، مؤكدة أنها كانت رفقة الممثلين في الفيلم أصروا على استكمال صيامهم لأخر اليوم.

وتابعت، أن الفيلم يحتوي على مشهد يطاردها فيه الفنان فريد شوقي، ومن المفروض أنها تركب “لانش”، مؤكدة أنه تم إخفاء قائد اللانش بوسادات حتى لا يظهر في التصوير، ليتعقد الجمهور أنها من تقوم هذا اللانش، وفجأة وجدت قائد اللانش يقول “إحنا داخلين على دوامة “.

وأضافت أيضًا، أنها أخذت تردد “يارب أنا صايمة”، مشيرة أنها فيما بعد تم إنقاذها حيث اتضح أن اللانش كان سيصطدم بصخرة لكن “ربنا أنقذها” على حد قولها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى