فن و مشاهير

أحمد سعد يفاجئ الجميع بزوجته الجديدة.. وهويتها تصدم الجمهور

تحدث الفنان أحمد سعد عن حياته الشخصية وزيجاته السابقة من خلال لقائه في برنامج Mbc Trending، والذى أكد من خلاله على ندمه من زيجاته السابقة من الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

أحمد سعد

وكشف أحمد سعد من خلال لقائه قائلًا :” قعدت مع نفسي ساعات عشان أشوف مين اللي غلطان يمكن أكون أنا اللي صعب أو هما “، وعن سؤال حول إمكانية زواجه مجددا صرح :” سأتزوج فتاة من خارج الوسط الفني”.

أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة

 

وأضاف أحمد سعد قائلًا : بالنسبة لازمة الفنانة سمية الخشاب وتحديدا حكم المحكمة بحبس سمية الخشاب 3 سنوات بسبب تقديمها شيك لأحمد سعد بدون رصيد، أمر غضبت منه، لأن هناك نوعا من سوء التفاهم.

سمية الخشاب لـ أحمد سعد : احسنلك تسكت خالص .. وانت خايف مني

وأكد الفنان أحمد سعد، : أننا كنا قد اتفقنا على حل الازمة بيننا بكتابة ورق رسمى عبارة عن تنازل كل مننا عن حقوقه وفى هذه الفترة كنت قد حصلت على رفض من البنك على الشيك الذى حصلت عليه من سمية الخشاب وانه بدون رصيد.

فنانة شهيرة تفتح النار على حلا شيحة: «دي قلعت هدومها مع الحجاب» (فيديو)

أحمد سعد وسمية الخشاب

واستكمل حديثه عن الأزمة قائلًا، قمت وقتها بإرسال الشيك الى المحامي لرفع قضية به وهى كانت على علم بهذا الامر وعندما اتفقنا على حل الازمة قالت لى انها ستقوم بالتنازل عن كل حقوقها وكذلك انا وذلك من خلال المحامين ولكن توقف الصلح بسبب انشغالى فى عدة أعمال وكذلك سمية وفى هذا التوقيت صدر الحكم.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى