فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح أشهر فنان مصري وسيم لم يتزوج حتى الآن.. لن تصدق من هو؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفل صغير قيل أنها تخص فنان شهر في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تخص النجم أحمد عز، في مرحلة طفولته قبل أن يصبح من أشهر فناني مصر حاليًا.

أحمد عز في الطفولة

ويتميز أحمد عز بوسامته الشديدة، إلا أنه لم يتزوج حتى الآن، بينما يحظى على إعجاب وحب ملايين الفتيات.

أحمد عز
أحمد عز

وفي وقت سابق، عرضت محكمة أسرة مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، التصالح على الفنان أحمد عز والفنانة زينة في دعوى الدفع أو الحبس، المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليونا و761 ألف جنيه.

ويأتي ذلك للمرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على أحمد وزينة التصالح فيما بينهما، كما أجلت المحكمة نظر الدعوى لإعلانهما، وحددت جلسة 16 أبريل الحالي لنظرها.

وقضت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر فى وقت سابق، إلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأم الفنانة زين الدين وعز الدين في القضية رقم 5692  لسنة 2022 م عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها.

وكانت طالبت الفنانة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز يطالب بتخفيض قيمة النفقة.

وقدم محامي الفنانة زينة، التحريات التي تثبت أجر الفنان أحمد عز عن ثلاثة أفلام العارف الذي حقق أرباحًا وصلت إلى 4 ملايين و850 ألف جنيه، وكيرة والجن، والذى حصد 4 ملايين و200 ألف جنيه، والجريمة، الذي حصد 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى ما يثبت اقتناءه لسيارة بنتلي سعرها يتجاوز الـ10 ملايين جنيه، بالإضافة لأجره في حملة إعلانية ستذاع في شهر رمضان المقبل.

اقرأ ايضا:

سبب صادم وراء اختفاء المطرب سامي يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى