فن و مشاهير

نجوم الفن يهنئون أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد عقد قرانهما

نجوم الفن يهنئون أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد عقد قرانهما ، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط وفي سرية تامة، قام الفنان أحمد فلوكس بعقد قرانه على الفنانة هنا شيحة منذ ساعات قليلة.

وهنأت الفنانة وفاء عامر الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة على عقد قرانهما، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ونشرت وفاء صورة لهما من عقد القران، وعلقت عليها قائلة: «مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم».

وهنأت الفنانة روجينا الفنانين هنا شيحة وأحمد فلوكس على عقد قرانهما عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام، ونشرت صورة من عقد القران وعلقت عليها قائلة: «ألف مليون مبروك ياهنا أنت وأحمد ربنا يسعدكما».

وهنأت كلا من رشا شيحة وحلا شيحة العروسين بالزواج السعيد، ونشرت الفنانة حلا شيحة صورة للعروسين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة: «مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس».

ونشرت رشا شيحة، صورة للعروسين على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة: «تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة».

وفي أول تعليق لها نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة من حفل القرآن، على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام، تجمعها بفلوكس، معلقة: «حبيبي ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر».

يُذكر أن زواج فلوكس وهنا شيحة جاء بالتزامن مع عرض أولى حلقات حكايتهما بمسلسل «نصيبي وقسمتك 2» والمقرر عرضها مساء أمس السبت.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى