فن و مشاهير

أحمد فهمي يتصدر “تويتر”.. ومغردون يشبهونه بـ”الجوكر”

تصدر هاشتاج الفنان أحمد فهمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب إعلان الابتعاد عن صفحات السوشيال ميديا، لمدة أسبوعين كاملين.

وقد كشف فهمي عن السبب الذي جعله يتخذ تلك القرار وهو تداول الامور التي لا تعجبه على صفحات السوشيال ميديا، حيث تم تدشين هاشتاج #أحمد_فهمي، وتفاعل معه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وطالبه جمهوره بعدم الانسحاب، في حين انتقده البعض وشن عليه هجوما عنيفا.

وقد صمم جمهور الفنان أحمد فهمي منذ إعلان انسحابه من صفحات التواصل الاجتماعي بوستر يشبهونه بالجوكر، محاولين بشتى الطرق إقناعه بالعودة عن تلك القرار، وقد قارن الجمهور بينه وبين الجوكر لما يقوم به من التصرفات والتعليقات التى تحلو له على السوشيال ميديا دون اعتبار إلى كونه نجم شباك ويمتلك جمهورا كبيرا، حيث يتعامل معها كشخص عادى ليس عليه أى أضواء.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي كشف اليوم الإثنين، عن البوستر الدعائي لمسلسله الجديد والذي يحمل عنوان “الواد سيد الشحات”، والمفترض أن يخوض من خلاله السباق الرمضان المقبل على شبكة قنوات دي إم سي.

وظهر فهمي خلال البوستر الدعائي لمسلسل “الواد سيد الشحات” إلى جانبي خطيبته الفنانة هنا الزاهد بالإضافة إلى نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن وشهرته “توتا”.

ومسلسل “الواد سيد الشحات” يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم من بينهم هنا الزاهد التي تشاركه بطولة العمل التلفزيوني، ومحمد عبد الرحمن “توتا” إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، بيومى فؤاد، حميد الشاعرى، محمد ثروت، أحمد فتحى وآخرين.

والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وهو من إخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي.

في حين يتعرض الفنان أحمد فهمي لضغط شديد خلال تصوير مسلسل “الواد سيد الشحات”، للانتهاء من حلقات العمل قبل انطلاق  موسم شهر رمضان الكريم، ويصور الأحداث ما بين أكتوبر وشبرا منت وطريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث انتهى من تصوير 20 حلقة جاهزة للعرض، حيث يعتمد العمل على الحلقات المنفصلة المتصلة وتعرض كل حكاية خلال حلقتين

وفي سياق متصل هنأ الفنان شيكو صديقه أحمد فهمي، حيث نشر صورة البوستر الدعائي لمسلسل “الواد سيد الشحات” وعلق مازحا ” وسع يابنى.. العبيط نزل الملعـب علي دى ام سى في رمضان.. مبروك يا فخرى”.

أخبار متعلقة:
أحمد فهمي يطرح البوستر الدعائي لمسلسله.. وشيكو يهنأه “العبيط نزل الملعب”
صاحبة السعاة تتصدر يوتيوب بعد حلقة أحمد فهمي و هنا الزاهد

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى