فن و مشاهير

أحمد فهمي يفجر مفاجأة عن «سفاح الجيزة» الحقيقي

حل الفنان أحمد فهمي، الساعات الماضية، ضيفًا مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه يحدث في مصر، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، للحديث عن نجاح مسلسل “سفاح الجيزة”.

وقال أحمد فهمي:  “قعدنا نشتغل سنتين تقريبًا لأن العمل كان صعب، والمخرج هادي الباجوري وجهني في حاجات كتير ومنها تون الصوت والابتسامة.”

أحمد فهمي يفجر مفاجأة عن سفاح الجيزة الحقيقي

وتابع: “أنا اتفرجت على الفيديوهات بتاعة الشخصية الحقيقية، أنا مبعملش السادات ولكن لازم أخد منه، ولاقيته عنده ثبات انفعالي مش طبيعي وتعابيره مبتتغيرش في التحقيقات.”

وأضاف: “أنا عندي مبدأ أن طالما معايا مخرج كبير زي هادي الباجوري، مش صح إني اتفرج على المشاهد اللي صورتها، لأن لو عجبني أدائي مش هعمل باقي المشاهد حلوة”.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة هنا الزاهد، رسالة جديدة لزوجها الفنان أحمد فهمي بشأن مسلسله الدرامي “سفاح الجيزة” الذي يعرض على منصة “شاهد”.

ونشرت هنا، صورة لشخصية فهمي بالمسلسل، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام، وعلقت: “فخورة بنجاحك المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدا من المسلسل نفسيا من المشاهد الصعبة دي..مبروك ومبروك لكل كاست العمل”.

مسلسل سفاح الجيزة، تدور أحداثه في إطار الرعب والإثارة عن قصة حقيقة حول سفاح الجيزة التي قتل عدد كبير من الأشخاص المحيطين به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى