آخر الأخبار

ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور

نشرت الفنانة الشابة ليلى زاهر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات” إنستجرام ” مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

ظهرت ليلى وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت فستان من اللون الفضي بأكمام واعتمدت أن يكون شعرها ملموم لأعلي ووضعت مكياج ناعم من الألوان النيود.

أحدث ظهور لـ ليلى زاهر

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات حول جمال ملامحها وتحولها لنسخه من والدتها.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة ليلى زاهر، عن إعجابها الشديد بأول «فاشون شو» في مهرجان العلمين، واصفة إياه بـ«تحفة وخطير»، مؤكدة: «الفساتين كلها حلوة جدا، والمصمم العالمي مايكل سينكو واحد من مصممي الأزياء المفضلين لي وبحبه جدا، وبشوفه من أكثر المصممين الموهوبين جدا».

وأضافت خلال فعاليات أول «فاشون شو» في مهرجان العلمين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم نهى عبدالعزيز، عبر فضائية «dmc»: «مبسوطة بوجودي اليوم في عرض الأزياء، وأول زيارة لي في العلمين الجديدة، وفخورة بكل ما تصل إليه مصر».

وأشارت؛ إلى أن مدينة العلمين الجديدة تبعث الطاقة الإيجابية لنا، وكل ما بداخلها متطور وأكثر من رائع، مؤكدة متابعتها المستمرة لفعاليات المهرجان.

يذكر أنه شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر، في مسلسل “تلت التلاتة” لـ رمضان 2023، والمسلسل من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى