فن و مشاهير

أسرار عن الإعلامية رابعة الزيات التي بكت وأبكت الملايين

رابعة الزيات مذيعة لبنانية أثارت الجدل باستضافتها ضحايا عمليات التجميل والمتحولين، كما أنها ضيفة دائمة علي دكاترة التجميل، وتعتبر من أكثر المذيعات التي تنتشر لها صور علي« السوشيال ميديا» تحت عنوان قبل وبعد عمليات التجميل، بكت علي الهواء، كما أنها أبكت كثيرا من ضيوفها منهم الفنانة مروة الأطرش، عن أبرز ضيوفها؟ ولماذا بكوا؟ وعن مشوارها الإعلامي ؟ نحدثكم في التقرير التالي:

رابعة الزيات إعلامية لبنانية، من مواليد 11 مايو 1968 بمدينة صور، درست علم النفس في الجامعة اللبنانية، انطلاقتها في مجال الإعلام كانت عام 2002 من خلال قناة إن بي إن وقدمت فيها برامج منوعة عام 2010 أنشأت بالتعاون مع عدة شركاء مركزاً كبيرا للتجميل تحت إشراف أطباء مختصين، وصنفت ضمن قائمة أكثر مائة امرأة عربية إثارة في عام 2010.
انتقلت عام 2011 إلى قناة الجديد وقدمت بعدها برامج فنية حتى عام 2016، وفي أغسطس 2018 انضمت لقناة لنا السورية.

 بكاء مروة الاطرش

سنه 2021 حلت الممثلة السورية مروة الأطرش، حفيدة الموسيقار والمطرب الراحل فريد الأطرش وشقيقته النجمة أسمهان، ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات مقدمة برنامج “شو القصة”، الذي يعرض على قناة “لنا”.
وخلال اللقاء؛ دخلت مروة الأطرش في نوبه بكاء قائلة:” مرضي حرمني من الحب والزواج، أصبح يغمى عليّ بشكل مستمر، وليس أمامي سوى التعايش مع المرض لبقية حياتي”

بكاء رابعة الزيات علي الهواء

وخلال تقديمها برنامجها جاءتها رسالة من ولديها( علي وكريم ) اللذين يعيشان في جنوب افريقيا، ودخلت في نوبه بكاء علي الهواء ، بسبب عدم رؤيتهم منذ فترة طويلة.

 رابعة المثيرة للجدل

وكانت رابعة الزيات خلال تقديم برنامجها «بعدنا مع رابعة» على قناة «الجديد» أثارت الجدل كثيرا بسبب اسضافتها المتحولين جندريا، وذلك عندما صدمت ضيوفها واستضافت (ملك) التي كانت ذكرا وتحولت لأنثي بعد 36 عملية تجميل.

بالإضافة إلي استضافتها مدير أعمال كريستينا صوايا المتحول من أنثي إلى ذكر، وتحدث عن خضوعه لعمليات تجميل عدة حتي يتحول لذكر.

 ضحايا عمليات التجميل

كما اسضافت في برنامجها ( بعدنا مع رابعة ) ضحايا عمليات التجميل منهم سيدة بكت علي الهواء بسبب ما حصل في وجهها بعد التجميل وقالت ( ابني صار يخاف مني) ، وضيفة أخري أكدت لرابعة وهي تبكي أنها عاشت بعتمة سنتين، بسبب عمليات التجميل الفاشلة.

 خلافات رابعة الزيات مع الإعلامية مي شدياق

استضافت رابعة الزيات الإعلامية مي شدياق و بادرتها بسؤال عن مي الإنسانة ومتى ستتخلى عن لقب الشهيدة الحية فأجابتها بأنها لا يمكن أن تنسى ما حصل معها، وبعدما تنقلتا بين عدة مواضيع سياسية، أوقفت مي شدياق التصوير وانسحبت من البرنامج وأكدت أنها تعرضت لخديعة من رابعة.

 محترفة عمليات التجميل

لم تخجل رابعة الزيات من إعلان إجرائها عمليات تجميل، بل نشرت صورة لها وهي تقوم بإجراء العملية، وعلقت عليها بقولها: «أدلل نفسي بعملية تجديد شباب الجلد”.

 زواج مبكر

تزوجت رابعة الزيات للمرة الأولى في سن مبكرة في جنوب أفريقيا وأنجبت ولديها( كريم وعلي) لكنها انفصلت عن زوجها لاحقا، وتزوجت ثانية عام 2006 من الإعلامي زاهي وهبي ورزقت منه بولد وبنت (كنز ودالي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى