فن و مشاهير

أسرار لأول مرة عن رأفت الهجان الحقيقي.. ومفاجأة عن ديانة نجله

كشفت الفنانة غادة نافع عن زيجات والدها الفنان إيهاب نافع بعد طلاقه من والدتها الفنانة ماجدة، مؤكدة أنه تزوج كثيرًا من جنسيات مختلفة.

قالت غادة خلال لقاءها في برنامج “الستات” مع الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة: “بابا اتجوز 3 ألمانيات، وكان كل شوية بيتجوز واحدة، أشهر من تزوجهم كانت أرملة رفعت الجمال الشهير برأفت الهجان، ووالدة دودي الفايد”.


وأضافت: “بابا لما كان متجوز كان بييجي يزورنا وماما كانت بتقابله كويس جدًا، وبتقدم حاجات كتير وتقولي البسي عشان بابا جاى، لكن أنا كنت اتعودت عشان هو كل شوية بيتجوز حد، وكلهم كانوا بيكرهوني عشان كنت أقرب واحدة لبابا وحنينه عليه”.

وتابعت: “زوجة رأفت الهجان كانت لطيفة معايا جدًا، لحد ما عرفت إن بابا بيعرف حد عليها وزعلت مني عشان مقولتلهاش، قولتلها أنا لو قولت هتتخانقي معاه وأبقى بوقع بينكم، وأكدت أن رأفت الهجان كان صديق إيهاب نافع وتزوج زوجته بعد وفاته”.

كشف دانيال بيتون، نجل البطل المصري الراحل رفعت الجمال – رأفت الهجان – تفاصيل جديدة بشأن والدته فالتراود بيتون، والتي رحلت عن عالمنا في أغسطس عام ٢٠٢١ عن عمر ناهز 80 عامًا.

وقال بيتون في تصريحات صحفية؛ إن والدته الراحلة فالتراود بيتون، أرملة رأفت الهجان، أشهرت إسلامها قبل نحو 35 عامًا.

وأضاف نجل رأفت الهجان: والدتي اعتنقت الإسلام عام 1987، مشيرًا إلى أن والدته فالترود بيتون غيرت ديانتها بعد 5 سنوات من رحيل والده الذي توفي في يناير 1982.

وأشار دانيال إلى أنه ذهب رفقة والدته بعد أن أشهر إسلامه هو الآخر إلى المملكة العربية السعودية لتأدية العمرة في عام 1988، متابعًا: أديت عمرة لوالدي في تلك الزيارة.

وأوضح دانيال بيتون، نجل رأفت الهجان، أنه أدى العمرة مرة أخرى عام 2003 عندما زار المملكة العربية السعودية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى