فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة وتزوجت في عمر الـ 12 لشدة جمالها ووالدها فنان كبير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة، ومرفقة بتعليق: هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة وتزوجت في عمر الـ 12 لشدة جمالها ووالدها فنان كبير، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور.

وبعد البحث، تبين أنها الفنانة ريهام عبد الغفور التي تخطف الأنظار بجمالها ورقتها التي تجذب القلوب بشكل كبير، فهي ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور وبالفعل تزوجت في عمر الـ12 على حد ذكرها في عدد من التصريحات.

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سعادته الكبيرة بتكريمها في حفل توزيع جوائز دير جسيت، كما أهدت الجائزة لوالدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور.

وقالت ريهام عبد الغفور، أثناء تسلمها الجائزة: أنا بشكر دير جيست على الجائزة، وبهدي الجائزة لـ أبويا اللي هو سبب أساسي في حبي واحترامي للمهنة اللي أنا فخورة إني بنتمي ليها.

من ناحية أخرى، وكرمت إدارة مؤسسة دير جيست، كلًا من الفنانة إلهام شاهين، وأحمد عبد العزيز، عمرو يوسف، حمادة هلال، هالة صدقي، خالد سرحان، نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، عمرو سعد، منى زكي، أحمد حلمي، إسعاد يونس، الإعلامية لميس الحديد، ريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع.

مقالات أخرى قد تهمك:

أخرتها مش حلوة.. نضال الأحمدية تكشف حقيقة الظهور المشوه لـ هيفاء وهبي ومفاجات لأول مرة

منذر درويش يجمع يارا ووليد توفيق في أغنية جديدة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى