فن و مشاهير

أسما شريف منير تبهر جمهورها بفستان أسود ومكياج صاخب في أحدث جلسة تصوير..صور

قامت أسما شريف منير أبنة الفنان الممثل شريف منير ، بنشر صورا جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت أسما شريف منير خلال الصور متألقة بإطلالة سوداء، مرتدية فستان متوسط الطول ذات تصميم غير تقليدى، تميز بقماش التول الشفاف، وأكملت الإطلالة بإرتداء بوت طويل يصل إلى أعلى الركبة مصنوع من الشمواه، واختارت حقيبة يد ملونة.

واكملت الإطلالة الجذابة بوضع مكياج جاذب صاخب ارتكز على طلاء الشفاه بلون صارخ، أما عن تسريحة الشعر، ففضلت أن تترك بخصلات شعرها البني منسدلة على كتفيها، وأكملت إطلالتها بساعة يد سوداء وبعض الإكسسوارات المتناسقة مع إطلالتها.

جدير بالذكر، أن خبيرة التجميل أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير نشرت منذ شهور قليلة صور جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، لتشارك بها محبيها وجمهورها بصور من شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها الفنان محمود حجازي.

حيث ظهر الاثنان أثناء استعدادهما لرحلة خوص على شاطئ سهل حشيش بالبحر الأحمر، في جو ملئي بالفرح والسعادة، كما نشر حجازي نفس الصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”.

جدير بالذكر، أن أسما شريف منير احتفلت بزفافها على الفنان محمود حجازي، خلال شهر سبتمبر الماضي، ونشر كل منهما صور زفافهما، عبر صفحتيهما الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى