آخر الأخبارفن و مشاهير

أشبع منها .. هكذا احتفلت وفاء عامر وأبنها بعيد الأم

في فيديو كليب طريف ومداعبة بين الأم وأبنها، احتفت الفنانة وفاء عامر بعيد الأم مع أبنها عمر فوزي وطرحا أغنية “أشبع منها” ، وتقدمها مع الملحن مصطفي العسال .

أغنية “اشبع منها” غناء وألحان مصطفى العسال ومن كلمات أحمد حسن راؤول وأخرجها مصطفى عثمان.

أشبع منها

والاغنية موجهة الى كل أم سواء كانت على قيد الحياة أو غادرتها وتشارك فيها النجمة وفاء عامر مع نجلها عمر بالأداء التمثيلى ، حيث تعد التجربة الاولى له فى المجال الفنى

وفاء عامر عن طفل البلكونة: «أختي ماتت عشان عيل»

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأم وهي تُعرض طفل إلى الخطر والإرهاب النفسي، وبالتحريات تم التوصل إلى أن هذه السيدة هي زوجة أبيه وتم القبض عليها، كما تفاعلت وزارة التضامن مع الواقعة معلنه أنه سيتم تقديم علاج نفسي لـ طفل البلكونة من جهات متخصصة لإعادة تأهيله.

وعلقت الفنانة وفاء عامر ، على فيديو طفل البلكونة المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أحدث ضجة كبيرة في المجتمع المصري، وتحركت على إثره الحكومة، حيث أن هذا الفيديو أوجع قلوب كل من شاهده.

وقالت الفنانة وفاء عامر عن طفل البلكونة، «عايزة أقول لـ الام اللى كانت بتنط ابنها من البلكونة انتى متستهليش كلمة أم ولا الطفل ده وهو متوجعش قلبك، أنا بسب صرخته دى منمتش طول الليل وعندي تصوير، حسبي الله ونعم الوكيل فيكى.. للمزيد من التفاصيل أضغـــط هنـــا

وفاء عامر تبكي

شاهد| تعليق ناري من وفاء عامر ضد وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

شنت الفنانة وفاء عامر، هجوما حادا على وليد فواز بعد إعلان انفصاله عن الفنانة مي سليم بطريقة وصفتها وفاء بغير اللائقة وبأنها تتضمن تشهير بها.

وردت وفاء على ما كتبه وليد قائلة: “ميصحش عيب شيل البوست ده لأنه اساءة لك قبلها.. مفيش نصيب يبقى فيه زمالة واحترام … البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال.. بنت زي الفل وكل حد شتم عليها سلف ودين”.

موضوعات متعلقة :-

وفاء عامر تثير غضب الجمهور بتاتو لآية قرآنية..صور

وفاء عامر تعتذر لـ ريم البارودي..والسبب!

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى