فن و مشاهير

«أعصابي تعبت».. جوري بكر تفجر مفاجأة بشأن انفصالها عن زوجها

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بانفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها.

من جانبها، نفت جوري بكر تلك الشائعات في ستوري عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيدوهات.

جوري بكر تفجر مفاجأة بشأن انفصالها عن زوجها

و كتبت جوري بكر: “علي فكرة انا بخير و مفيش اي حاجة من الاشاعات الي بتطلعوها عليا حصلت و محدش يدخل يمثل و يقولي خير حبيبتي مالك ما انتو مش بتسالوا غير في المصايب لكن غير كدة لا .. هفضل طول عمري صريحة و اقول اي في قلبي لاني مبخافش غير من الي خلقني”.

و تابعت : “أنا بخير الحمد لله وزوجي الراجل المحترم بخير  وربنا يكرمنا ان شاء الله و نشوف ابننا علي خي ادعولنا بس و كفايا اشاعات ارجوكم اعصابي تعبت يارب تكونو مبسوطين كدة و مطمنين ، حياتي الخاصة خط احمر”.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة جوري بكر رسالة غامضة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

و كتبت جوري بكر: “اسألك يا الله بقوتك التي لا يقدر عليها احد بان تجعل كيد من ظلمني في نحرة، وادعوك يا رحمن ان تجعل شغله في بدنه فانت حسبنا ووكيلنا يارب العالمين ، يا الله وحدك من تنصرني علي من قهرني في الدنيا فارجوك يا قوي يا عزيز بأن تنتقم لي من كل من تجبر علي عبدك الفقير فانك انت نعم المولي ونعم النصير.”

ومؤخرًا أثارت الفنانة جورى بكر الجدل بعد شائعة انفصالها، حيث نفت انفصالها عن زوجها.

وكتبت جورى بكر، عبر خاصية ستورى بحسابها بتطبيق “إنستجرام”: “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وأضافت: “الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهـبـة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجة زي كده.. شكرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى