فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت أشهر الفنانات تزوجت مرتين من الوسط الفنّي.. من هي؟

أعادت إحدى الصفحات الفنّية على موقع التواصل “فيسبوك” نشر صورة نادرة من طفولة مطربة مصرية شهيرة، قيل أنها أصبحت واحدة من أشهر نجمات الغناء للشباب في الوقت الحالي.

أنها المطربة “ساندي” التي نشرت صورة من طفولتها، وظهرت في الصورة طفله صغيرة تبكي، وكتبت جملة لجمهورها لتدعوهم للابتعاد عن الحزن والضحك فقط.

ساندي علقت على الصورة وقالت: «في الوقت ده كنت بعيط و دموعي كانت علي خدي يا تري كنت شايفه ايه ؟؟ حاجات كتير مؤلمه في حياتنا بس زي ما حاجات كتير بتزعلنا حاجات كتير بتفرحنا و بنفضل شايفين الوحش بس».

الفنانة المصرية أضافت: «فى نفس الوقت مش دائمًا الفشل مؤلم ممكن تكون إنسان ناجح والناس بتتخانق عليك بس أنت مش شايف غير وجعك من غدر الناس باختصار شديد هي “أيام وبنعيشه”ا وبتعدي وهنموت وهنتنسي وهنبقي ضيعنا فرصه كبيرة نعيش بنضحك عشان ناس ما تستاهلش”اضحك وأتأكد انك أحسن من غيرك».

تزوجت ساندي للمرة الأولى من الملحن ورجل الأعمال المصري حسام بدران، والذي نشأت بينها وبينه قصة حب لم تستغرق سوى 10 أيام، ليعلن الثاني زواجهما، واستمرت هذه الزيجة لمدة 7 سنوات ولكنها انتهت بالطلاق، وبعد فترة قصيرة أعلنت ساندي عن زواجها للمرة الثانية من المخرج المصري حازم كتانة بعد قصة حب بينهما، أنجبت ساندي من حازم ابنها الوحيد “ريان”، وبعد عامين فقط من الزواج أعلنت انفصالها عن زوجها وذلك من خلال مقابلتها التلفزيونية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى