فن و مشاهير

أميرة أديب تكتشف سرا خطيرا عن والدتها بسبب صوت النملة.. ما القصة؟

حكت الفنانة الشابة أميرة أديب حكاية طريفة عن كيف اكتشفت أن والدتها تعمل ممثلة وعلاقة هذا بفيلم الكرتون “حياة نملة”.

وخلال لقائها مع Gossips استعادت أميرة أديب ذكريات من الطفولة وقالت: “عرفت إن مامتي بتمثل لما كنت بتفرج على فيلم “حياة نملة” وصوت النملة كان زي صوت مامتي، قلت لأخويا صوت النملة دي زي صوت ماما، رد عليا وقالي ما دي ماما، قعدت أعيط وأقول ماما مش نملة يا كداب، روحت لبابا وقالي وقتها أن ماما ممثلة”.

كما حكت كيف اكتشفت مهنة والدها وقالت أميرة أديب: “في سنة تالتة ابتدائي كنا بنعمل ورقة نكتب فيها معلومات ومن الأسئلة بابا بيشتغل إيه كتبت أنه بيشرب قهوة في المكتب لأني كنت كل ما أروح ألاقيه بيشرب قهوة وكنت فاكراها مهنة، لحد ما كلموا ماما وسألوها قالت مخرج ووقتها عرفت أنه مخرج”.

وأوضحت أميرة أديب أنها كانت تحب التمثيل حتى من قبل معرفة أن والديها في المجال، وكانت تشارك في الاستعراضات المدرسية.

يذكر أن أميرة أديب تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد” وتقدم دور “هند” الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول.

يتكون مسلسل “وبينا ميعاد 2” من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

يعرض مسلسل “وبينا ميعاد 2” من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء عبر قناة dmc وتعرض حلقة عبر منصة watch it قبل العرض على التليفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى