فن و مشاهير

أنا وزوجتي ضد الدين ولكن ليس ملحدين.. مفاجأة عن الديانة الحقيقية لـ يوري مرقدي

تصدر يوري مرقدي الفنان اللبناني المعتزل قائمة الترند في مصر والوطن العربي، عبر صفحات السوشيال ميديا، بسبب تصريحاته حول «المساكنة» هو وابنته، إلى جانب حديثه عن الدين وأنه شخص غير متدين، وقال: إن الدين عمره ما قرب الناس من ربنا.

يتسأل الآلاف من المواطنين في الوطن العربي، عن ديانة يوري مرقدي، قال خلال استضافته في برنامج «اعترافات زوجية» تقديم الإعلامية رغدة شلهوب، ويُعرض على قناة «الجديد» اللبنانية، إنه ضد الدين وليس ملحدا، فهو في الحقيقة مسيحي الديانة.

تحدث يوري مرقدي، خلال استضافته في برنامج «اعترافات زوجية» تقديم الإعلامية رغدة شلهوب، ويُعرض على قناة «الجديد» اللبنانية، عن العديد من الموضوعات التي تتعلق بمسيرته الفنية وتحدث عن قرار اعتزاله إلى جانب كشفه للعديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية ورافقته زوجته الناشطة ألفت منذر.

وقال يوري مرقدي، “أنا وزوجتي ألفت شخصان غير متدينين، إحنا الاتنين ضد الدين بس مش ملحدين.. ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية”.

آثار تصريح يوري مرقدي الفنان اللبناني المعتزل، حالة من الجدل الواسع، حيث قال “قبل الزواج طبقت المساكنة مع زوجته، وماكنش هاممني ولا كنا مستنين رأي حد في اللي بنعمله.. أن ابنته الكبرى تطبق المساكنة مع صديقها حاليًا في كندا”.

وقال: “إزاي يعني واحدة تتجوز واحد وتتفاجئ بعدها بكام يوم إن فيه حاجات مش عاجباها فيه، لافتًا إلى أن فكرة الزواج مصرية من مئات السنين.

وكان قد أعلن يوري مرقدي في شهر أكتوبر الماضي عن اعتزال الفن ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقًا: «عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية أفضل الفن في العتمة».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى