فن و مشاهير

تعيش مساكنة مع صديقها الكندي| أول ظهور علني لأبنة يوري مرقدي.. لن تصدق مدى جمالها

أثار الفنان اللبناني «المعتزل» يوري مرقدي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته حول «المساكنة» هو وابنته، إلى جانب حديثه عن الدين وأنه شخص غير متدين، وقال: «الدين عمره ما قرب الناس من ربنا».

وتحدث يوري مرقدي، خلال استضافته في برنامج «اعترافات زوجية» تقديم الإعلامية رغدة شلهوب، ويُعرض على قناة «الجديد» اللبنانية، عن العديد من الموضوعات التي تتعلق بمسيرته الفنية وتحدث عن قرار اعتزاله إلى جانب كشفه للعديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية ورافقته زوجته الناشطة ألفت منذر.

قال الفنان المعتزل: أنا وزوجتي ألفت شخصان غير متدينين، إحنا الاتنين ضد الدين بس مش ملحدين.

وزعم يوري مرقدي: «ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية».

وتطرق الحديث إلى سياق آخر وهو مسألة المساكنة، وقال «يوري»: قبل الزواج طبقت المساكنة مع زوجتي، وماكنش هاممني ولا كنا مستنين رأي حد في اللي بنعمله.

وأشار إلى أن ابنته الكبرى تطبق المساكنة مع صديقها حاليًا في كندا.

واختتم الفنان اللبناني: «إزاي يعني واحدة تتجوز واحد وتتفاجئ بعدها بكام يوم إن فيه حاجات مش عاجباها فيه»، لافتًا إلى أن فكرة الزواج مصرية من مئات السنين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى