فن و مشاهير

«أنت اللي استفزتني».. تصرف مفاجئ من محمد رمضان لـ نوال الزغبي أمام الجميع

تصالح الفنان محمد رمضان والمطربة اللبنانية نوال الزغبي على المسرح في حفل الموريكس درو 2023، الذي أقيم في لبنان الساعات الماضية.

والتقت نوال الزغبي ومحمد رمضان على المسرح وتبادلا القبلات، معلنين انتهاء أي خلاف قد يكون حدث خلال الفترة الماضية.

تصرف مفاجئ من محمد رمضان لـ نوال الزغبي أمام الجميع

وقالت نوال الزغبي: “انت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير”.

من جانبه، قال محمد رمضان: “إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصري بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين جمهورها ومحبيها”.

وبدأت الأزمة بين محمد رمضان ونوال الزغبي حينما حل رمضان ضيفا على أحد البرامج وبسؤاله عن من الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها ديو غنائي أجاب: “لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو وممكن تظهر بعد 15 سنة.”

من جانبها، ردت نوال الزغبي حينها: ” أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل. ”

لترد عليها مقدمة البرنامج بأن رمضان له شهرة واسعة في الوطن العربي، فردت نوال ساخرة باللهجة المصرية:” فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس.”

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى