آخر الأخبار

“13 درجة وأمطار”.. الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، الساعات المقبلة، مشيرة إلى أنه يسو طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية.

زوأشارت الأرصاد إلى أنه تنشط رياح على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

“13 درجة وأمطار”.. الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة

كما أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ونوهت الأرصاد إلى أنه تتراجع درجات الحرارة ليلا على القاهرة بنحو 13 درجة، إذ تسجل العظمى على القاهرة 35 فيما تهبط خلال ساعات الليل إلى 22 درجة فقط .

وفي وقت سابق، كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، الأحد، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقال “القياتي”، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه بداية من اليوم تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا ومؤقتا في درجات الحرارة على أغلب محافظات الجمهورية، وذلك بسبب تغير مصادر الكتل الهوائية، حيث تتأثر البلاد بمنخفض خماسيني يحمل كتل هوائية جنوبية شديدة الحرارة ونشطة.

وأضاف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن بداية تأثير المنخفض ستكون على القطاع الغربي من البلاد والذي يشمل مطروح والسلوم ومن ثم ينتقل تدريجيًا لباقي المناطق، لافتًا إلى أن هناك ارتفاعا في درجات الحرارة على مدار الـ 48 ساعة القادمة.

اقرأ ايضا:

«700 جنيه مرة واحدة»|أسعار الذهب تتراجع بقوة.. وعيار 21 الآن مفاجأة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى