فن و مشاهير

خست أوي.. ظهور مفاجئ لياسمين صبري يشعل مواقع التواصل

شاركت النجمة ياسمين صبري صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقد ظهرت وهي تتزلج على الجليد بإطلالة لافتة وناعمة للغاية.

 

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري خلال تزلجها على الجليد

 

وأرتدت ياسمين صبري بلوفر بأكمام طويلة باللون البينك الفاتح، وعليه سلوبيت بنفس اللون هاي وسط وبحمالات قامت بوضعها على اكتافها.

وتركت ياسمين صبري خصلات شعرها منسدلا عبر أكتافها بتسريحة انشابية وناهمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

وأكملت ياسمين صبري إطلالتها ببعض اللمشات الناعمة من المكياج، فقد أختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع وضع الكحل والماسكرا، والآي لاينر لتبرز من جمال ملامحها.

 

فيما لم تتكلف ياسمين صبري في إرتداء الإكسسورات، فقد اكتفت بإرتداء قرطين ناعمين باللون الفضي، ونظارة شمسية باللون الأسود.

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أن دورها في فيلم أبو نسب، تقوم به لأول مرة، موضحة أنها سعيدة بالعمل مع الفنان محمد عادل إمام، والمخرج رامي إمام.

وأضافت الفنانة ياسمين صبري، خلال لقاء لها على قناة العربية، أن التمثيل أمام الفنان ماجد الكدواني، يعتبر شرف كبير لها، وأن الفيلم عائلي، به أشياء مميزة.

ولفتت إلي أن الفيلم من بدايته لنهايته، به أشياء مضحكة، وفي نفس الوقت إنساني.

وتابعت أن الفنان محمد عادل إمام، فنان كبير:” أنا برتاح له، وبعزة جدًا” وقامت بقطع حديثها بعد توجيه سؤال غير مناسب ومحرج، وظهر على وجه الفنانة ياسمين حلة ارتباك أثناء الحديث عن محمد إمام، وردت على صاحبة السؤال ” أنت حاسة باللى بتقوليه”.

الفيديو من هنا

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور غريب لإلهام شاهين في الجونة السينمائي يصدم الجمهور

زوجة محمود حجازي الجديدة تخطف الأنظار في الجونة السينمائي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى