فن و مشاهير

أهم التحديات في حياة الفنانة روزينا لاذقاني وسر فسخ خطوبتها

برغم دراسة روزينا لاذقاني لعلم تنسيق المسرح في معهد الفنون المسرحية بسوريا في محاولة لاستيعاب رفض أهلها فكرة عملها في التمثيل، قررت الفنانة السورية إقناع أهلها بمرادها بالعمل في مجال التمثيل، بل نجحت في الحصول على دعمهم لاستئناف مشوارها. ولكن ما أهم التحديات التي واجهتها ولماذا فسخت خطوبتها ؟

قررت الفنانة السورية العمل بالتمثيل بعد أن استثمرت فرصتها بمسلسل «الهيبة» إلى انطلاقة قوية وشاركت كذلك في مسلسل ناطرين، ومسلسل وجوه، وبدت أمام المخرجين وجها مقبولا لتحقق في فترة زمنية قصيرة ما يحققه أبناء جيلها في سنوات.

 غرابيب سود ورسالة مبطنة

وشهد عام 2017 تألقا ملحوظا لها بالمشاركة في أهل الغرام، ومسلسلي شوق وغرابيب سود، لتواصل بعد ذلك التألق بتقديم عشرين عملا دراميا خلال ثمانية سنوات تنوعت بين الأعمال الاجتماعية والتاريخية والمسلسلات ذات المضامين السياسية المؤثرة.

حملت روزينا لاذقاني لقب «صاحبة العيون» وذلك لشدة جمال عيونها الذي ميزها قليلا عن شقيقتها رغم تقارب الشبه الشديد، إلا أن منتقديها يرون ذلك الجمال عاديا مستندين في ذلك إلى خضوعها إلى عملية تجميل حسنت قليلا بها من شكل أنفها، الأمر الذي قوبل بانتقادات كبيرة من الجمهور على الرغم من اعتراف الفنانة ومصارحتها بشأن تلك العملية.

الدور الأخطر والمشهد الصعب

أدت روزينا في مسلسل «عناية مشددة» واحدا من أخطر أدوارها في مشوارها الفني. ففي ذلك العمل الذي يجسد حياة السوريين في ظل ما تشهده البلاد من اضطرابات قامت بدور فتاة نازحة تتعرض إلى معاناة صعبة بسبب شاب فقد الأخلاق والشهامة وارتكب بحقها جريمة مشينة.

كان مسلسل «غرابيب سود» نقطة تحول في حياة روزينا لاذقاني وقد قامت فيه بدور جسدت فيه معاناة الفتيات في المناطق التي آلت بها الأوضاع إلى الفقر نتيجة النزاعات وظهور التنظيمات المارقة، وكانت في ذلك العمل ضمن خمسين ممثلا وممثلة من معظم الدول العربية.

خطبة وانفصال وأسباب مجهولة

وتركت حياة روزينا لاذقاني الشخصية جدلا واسعا لدى جمهورها فما أن أعلنت خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني وتداول متابعوها صورهما حتى أعلنت انفصالها عنه بعد شهرين من الخطبة دون إبداء أسباب.

اعترفت روزينا لاذقاني بحبها لتيم حسن، كحب نابع من الاحترام والود المتبادل بينها وبين جميع فريق العمل المشارك في مسلسل «الهيبة» ووصفته بأنه «مجتهد خلوق»، لكنها لم تشر بعد ذلك من قريب أو بعيد إلى مدى تأثير علاقتها بتيم حسن التي تعتبرها علاقة زمالة على خطبتها التي لم تدم طويلا.

بيتوتية رغم أنف الفنانين

برغم علاقاتها الطيبة مع أبناء جيلها في الوسط الفني، إلا أن روزينا بيتوتية الطابع فتميل كثيرا إلى البقاء في المنزل وممارسة هواياتها في الطبخ وإعداد الشؤون المنزلية وهي عادات أذهلت جمهورها الذي اعتاد الانفتاح والحياة الاجتماعية للفنانين، لكنه فوجئ بالفنانة الشابة تحمل طابعا خاصا في حياتها بالمقارنة بأبناء جيلها من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى