فن و مشاهير

أول تعليق من ضحية سعد لمجرد بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات.. ما قالته أبكى الجميع

علقت الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي اتهمت المطرب المغربي سعد لمجرد بـ اغتصابها في فرنسا عام 2016، على الحكم الذي صدر ضده في هذه القضية، حيث حُكم عليه بـ السجن لمدة 6 سنوات.

وقالت لورا بريول، في تصريحات صحفية للمجلات الفرنسية: “أشعر بالارتياح.. لقد تحدثت عن نفسي، ولكن من أجل الجميع أيضًا.. آمل أن تفتح أعينهم.. نعم، إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة.. ولكن هذا ليس مستحيل”.

كما علقت لورا بريول، على إمكانية استئناف سعد لمجرد لقرار محكمة الجنايات الفرنسية الذي صدر منذ قليل وقضى بسجنه 6 سنوات، خلال 10 أيام، قائلة: هذا حقه.

وأشارت الصحف والمواقع الفرنسية، إلى أن لورا بريول، ستذهب لمقابلة محاميّ الفنان سعد لمجرد، الذين شككوا في أخلاقها أمس لأنها تريد أن تخبرهم أنهم أساؤوا إليها كثيرًا، لكنها لا تلومهم.

وقضت المحكمة الفرنسية منذ قليل بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، وتعود القضية إلى عام 2016، عندما اتهمت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، سعد لمجرد باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًّا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى