آخر الأخبارفن و مشاهير

أول تعليق لسما المصري عن واقعة طردها من مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت الفنانة الاستعراضية الفنانة سما المصري حالة من الجدل، وذلك بعد انتشار فيديو يُظهر طردها من فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41.

 

View this post on Instagram

 

الحجاب أو عدمه حريه شخصيه…خلاص خلاص 🙊🙊🙊🙊

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

وعلقت سما المصري على الواقعة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أهو فيديو من المهرجان اهو يتحط في عين أي صحفي شمال مش فاهم شغله بيقول اني تم طردي…انا اللي باجري وأعرب من الناس والكاميرات عشان مش عايزه أتصور بالحجاب…اهووو مااسمعش حد تاني لله يقول اني اتطردت ولا خلاص انا اتعودت كلوا في نفسكم وبرضو لسه تريند لحد دلوقتي…حرقااان».

وكانت قد تداولت بعض وسائل الإعلام لقطات تُظهر طرد سما المصري من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، وذلك بعد ظهورها المثير للجدل.

ووفقًا لما نشرته الفنانة الاستعراضية سما المصري فقد ذهبت إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مرتدية منديلا على رأسها يشبه الحجاب.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مطلعة من داخل المهرجان، أعلن أحد المسؤولين في مهرجان القاهرة السينمائي المقام في دار الأوبرا، أن سما المصري مُنعت من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41.

وعرضت مواقع إخبارية مصرية لقطات قالت إنها تظهر أفرادا من حرس المهرجان وهم يطلبون من سما المصري مغادرة المكان، وذلك لأنها ليست من المدعوات.

وعن سبب طردها، أعلن المصدر المسؤول أن سما المصري لم تكن تمتلك دعوة لحضور الحفل، وأنها حاولت الدخول إلا أن أفراد أمن الحفل منعوها من الدخول.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى