آخر الأخبارفن و مشاهير

أول تعليق من خالد أبو النجا على اتهامه بحيازة مخدرات وضبطه مع صديقه بدون ملابس

بعد انتشار شائعة القبض على الفنان خالد ابو النجا في الولايات المتحدة بتهمة حيازة الهيرويين وتعاطيه في سيارته ومعه صديق من كوبا بدون ملابس في طريق بعيد عن المدينة، خرج الفنان خالد أبو النجا معلقًا على الواقعة.

وكتب الفنان خالد أبو النجا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يتم حاليًا تتبع مصدر هذا الخبر بعد رصده الكترونيا لرفع قضية تشهير على هذا او هؤلاء الأشخاص وراء هذه الإشاعات المفبركة»، وأرفق أبو النجا تغريدته بهاشتاج «لن تفلتوا من العقاب» و«كفاية عك».

كما قام الفنان خالد أبو النجا بإعادة نشر خبر هام من منظمة العفو الدولية على حسابه على تويتر جاء فيه: «موجة جديدة من هجمات التصيد الإلكتروني تستهدف صحفيين ونشطاء في مجال حقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

ويُذكر أن الفنان خالد ابو النجا متواجد حالياً خارج مصر وذلك بعدما ألغت نقابة المهن التمثيلية المصرية في آذار الفائت عضويته الى جانب زميله الممثل عمرو واكد واتهمتهما بارتكاب «خيانة عظمى»، وذلك بعد مشاركتهما في جلسات غير رسمية عقدت بالكونغرس للحديث عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر.

ويعبّر واكد وأبو النجا بشكل صريح عن معارضتهما للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى