آخر الأخبار

نادر شوقي يؤكد رحيل عماد متعب عن الأهلي في يناير المقبل

وكيل متعب: «لا أعلم لماذا يحدث هذا من جانب البدري تجاه اللاعب»

أكد نادر شوقي رحيل عماد متعب عن الأهلي في يناير المقبل، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ما أسماه بالمعاملة السيئة التي يلقاها النجم الكبير داخل أروقة القلعة الحمراء، وكان أخرها ما حدث بمواجهة سموحة مساء الأمس والتي انتهت بفوز المار الأحمر بـ (2/1).

وجدد عماد متعب تعاقده مع النادي الأهلي نهاية الموسم الماضي لمدة عام على أمل أن يتم تدارك معاناته داخل الفريق خلال الموسم المنصرم، إلا أن الوضع لم يتغير حتى الأن، فما زال اللاعب بعيد عن اهتمام حسام البدري المدير الفني للفريق، ولم يشارك سوى لدقائق معدودة رغم حالة عدم التوفيق التي يمر بها مهاجم الفريق الأساسي وليد أزارو في معظم مواجهات الفريق.

وقال شوقي وكيل متعب خلال تصريحات تليفزيونية، أن عماد متعب يتمنى البقاء في صفوف النادي الأهلي، إلا أنه لا يجد ما يجعله باقيًا في النادي، مضيفًا أن متعب سيجدد تعاقده مع الأهلي لو طلب النادي ذلك.

وأضاف: “هذه ليست المرة الأولى التي يجري فيها متعب عمليات الإحماء ولا يشارك، لا أعلم لماذا يحدث هذا من جانب البدري، إذا كان لا يرغب في بقاءه فليخطره مثلما فعل مع حسام غالي، لاعب النصر السعودي الحالي”.

وتابع شوقي، أن ناديًا سعوديًا يرغب في التعاقد مع عماد متعب في يناير المقبل، وأن الأولوية للعروض الخارجية في حالة رحيل مهاجم النادي الأهلي، مشددًا على أن متعب يتمنى المشاركة بشكل أساسي من أجل نيل الفرصة للتواجد مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأتم: “عماد يرفض الانتقال للزمالك وسنفكر في العروض الداخلية في الفترة المقبلة، ويوجد عرض خارجي بنسبة 70%، في السعودية، ونادي في الدوري الممتاز المصري ولكنه ليس من أندية القمة”.

جدير بالذكر أن عماد متعب، لم يشارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري، سوى في دقيقتين فقط في مسابقة الدوري الممتاز، ومباراة واحدة في كأس مصر، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

شاهد أيضًا..

تعرف على أول خسائر الأهلي بعد الفوز على سموحة في الدوري

تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي.. شاهد

حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لـ«صلاح».. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى