فن و مشاهير

أول تعليق من شقيق أنغام على زواجها من رجل خليجي.. ما قاله صدم الجميع

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من التقارير الصحفية حول زواج المطربة أنغام.

وأشارت التقارير الى أن زواج أنغام هذه المرة جاء من رجل خليجي أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية.

وأكدت التقارير أن زواج المطربة أنغام جاء على هامش الحفل الذي أقامته بعنوان “ليلة الموجي” خلال الأيام الماضية في السعودية على خشبة مسرح أبو بكر سالم والذي شهد ترحيب كبير وحضور مميز لكل محبيها في المملكة.

من ناحية أخرى، علّق الموسيقار خالد محمد علي سليمان، شقيق الفنانة أنغام على أنباء زواجها، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات الأخيرة.

وقال شقيق أنغام في تصريحات صحفية، عن أنباء زواجها من شخص خليجي: دي شائعات وإحنا مش متضايقين منها لإننا بناخد حسنات على قفا اللي طلعتها بسبب الشتايم، وأنغام مركزة في شغلها وأولادها ولا تلتفت لهذه الشائعات، وبتاخد ثواب ببلاش.

وعلى الصعيد الفني، طرحت أنغام مؤخرًا فيديو كليب أحدث أغانيها «سيبك أنت»، والتي حققت ما يزيد عن مليون و 117 ألف مشاهدة، عبر قناته الرسمية في موقع «يوتيوب»، وهي من من كلمات الشاعر أمير طعيمة، و ألحان وليد سعد، وتوزيع مادين وميكس وماستر أمير محروس، وتولى إخراج الكليب عادل جمال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى