آخر الأخبار

أحمد فلوكس يستعيد ذكرياته بنشر صوره في طفولته ومراهقته على الانستجرام.. صور

نشر الفنان الممثل أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بانستجرام، صور مجمعة له خلال مراحل مختلفة من عمره، سواء في طفولته ومراهقته وشبابه.

وعلّق أحمد فلوكس على الصورة قائلًا: “الحاجة المشتركة ما بين الصور دي هي إن أمي كانت عايشة.. الله يرحمها ويرحم أمواتنا جميعًا”.

جدير بالذكر، أن هناك أخبار بين عدد كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال الفنان الممثل الشاب احمد فلوكس ، فحرص الفنان أحمد فلوكس على مشاركة صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رد فيها على الشائعات التي ترددت مؤخرًا بين الجمهور حول اعتزاله الفن، ليكشف مدى صحتها من عدمه وسبب منعه من الرد على تلك التساؤلات خلال الفترة الماضية.

فقال الفنان الممثل أحمد فلوكس على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”: “أعتذر عن انشغالى الأيام الماضية مما منعنى من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذى انتشر مؤخرا نظرا لانشغالى فى تحضير عمل قادم واشكر كل من اهتم.. وحاول جاهدا معرفة صحة الخبر من عدمه.. وانا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالى الفن فكان لزاما على أن أرد على تساؤلاتكم”.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد فلوكس، كانت مشاركته في إحدى قصص العمل الدرامي “نصيبي وقسمتك 2″، والتي احتوت على 5 حلقات له، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى