آخر الأخبارفن و مشاهير

أول صورة للفنان عاصي الحلاني بعد الحادث.. وإصاباته تصدم الجمهور (صورة)

بعد تعرضه لحادث مؤلم جراء سقوطه من على حصانه، نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني أول تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد الحادث الذي تعرض له وكاد يودي بحياته، بسبب تعثر حصانه وسقوطه فوقه وتعرضه لكسور ورضوض.

وطمأن المطرب اللبناني عاصي الحلاني جمهوره ومحبيه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى تحسن وضعه الصحي وأنه بخير ويتماثل للشفاء، واعدا بلقاء جمهوره عما قريب.

اقرأ أيضًا

الحكم على فنان مصري شهير بالسجن.. وهذه هي الجريمة التي ارتكبها

 

وقال المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدته: «إلى جميع الأحباء والأوفياء أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني وإنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة… إنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر… وإن شاء الله ألقاكم قريباً…! لكم مني كل الحب والتقدير».

عاصي الحلاني وزوجته كوليت
عاصي الحلاني وزوجته كوليت

وجدير بالذكر أن الحادث الذي تعرض له الحلاني بسقوطه عن جواده، لم يكن بسيطا وعرضيا كما روجت له وسائل الإعلام بل كان خطيرا ونجا منه بأعجوبة.

والحقيقة أن الحلاني نجا من الموت بمعجزة. في البداية، قيل إنه سقط عن جواده، وهي ليست المرة الأولى التي يكبو فيها جواد بخياله، فيسقط عنه الفارس.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

وجرى الحديث عن إصابة عرضية، مع رضوض، وأن الموضوع لا يستحق! والصحافة تداولت الأمر وكأنه مجرد حدث بسيط وعابر. لكن تبين أن الإصابة ليست بسيطة، ولا عابرة وأن عاصي نجا من خطر جسيم، وسقطة كادت تكون كارثية، حسبما كتب صديقه الإعلامي جمال فياض.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى